ما هي استراتيجية التدريب والتقييم - ما هي استراتيجية التدريب والتقييم


ما هي استراتيجية التدريب والتقييم وتوفر استراتيجية التدريب والتقييم إطارا لتنظيم التدريب وتقييم المؤهلات والدورات المعتمدة في قطاع التعليم والتدريب المهني. الدورات المقدمة في هذا القطاع ما يلي: المؤهلات من برامج التدريب الوطنية تدريب والتلمذة الصناعية المؤهلات (بما في ذلك المؤهلات ما قبل المهني) دورات معتمدة (المملوكة من قبل الأفراد) ورغم وجود نماذج لهذه الاستراتيجيات لا توجد وسيلة صحيحة أو خاطئة لتصميم لهم. القاعدة الذهبية ومع ذلك، هو أنها يجب أن توفر حلا للتدريب التي هي ذات الصلة لهذه الصناعة، وأماكن العمل، ويلبي احتياجات أماكن العمل ذات الصلة. مؤهلات التدريب حزمة لديها بالفعل وحدات من الكفاءات التي تحدد النتائج التي يتعين تحقيقها بحلول المتعلمين، ومن مسؤوليتكم لتفسير هذه في نهج رسمي منظم لتحقيق نتائج التعلم في عملية نوعية. دورات تدريبية والتلمذة الصناعية هي نفسها. ومع ذلك، تحتاج إلى معلومات إضافية ليتم تضمينها يتجاوز دور التدريب والتقييم ويمكن أن تشمل متطلبات تنظيم الصناعة والتراخيص التي يتعين مراعاتها كجزء من التدريب. دورة من ناحية أخرى يتطلب مصمم استراتيجية لتحديد النتائج المطلوبة من خلال العمل مع العميل لتحديد معينة متطلبات الكفاءة في مكان العمل. وعادة ما تحدد استراتيجية للتدريب والتقييم: رمز التأهيل واسم مدة التأهيل المجموعة العميل أو هدف الوحدات ذات الصلة من الكفاءة (الأساسية والاختيارية) (ويمكن أن تشمل ما قبل و / أو زملاء الشروط) أي شروط القبول المحددة قواعد للتغليف التأهيل تصفيات / أهداف الدورة والنتائج مسارات التعلم والتقييم وهيكل / تسلسل التعلم والتقييم طرق ومنهجيات لاستخدامها في التدريب والتقييم مناسبة المدربين المؤهلين والمقيمين رشح لتوفير التدريب والتقييم الاعتبارات محو الأمية اللغة والكتابة والحساب لدخول والانتهاء من تأهيل فرص ومنح الشهادات للخروج الاحتياجات من الموارد البشرية والمادية عمليات التحقق من صحة والاعتدال من جودة التدريب وفقا للاستراتيجية ليس كل الاستراتيجيات سوف تكون هي نفسها لأن مجموعات العملاء سوف تكون مختلفة أو قد تختلف احتياجات التعلم. وهناك مجموعة من الأمور قد تؤثر على تصميم استراتيجية بما في ذلك الاحتياجات التشغيلية للعملاء أو تعديل القوانين أو اللوائح. ومع ذلك، ما سوف تكون هي نفسها لجميع الاستراتيجيات هو حقيقة أنها توفر نهج منظم لتخطيط وتوجيه وتوفير التدريب والتقييم في قطاع التعليم والتدريب المهني. يتم تطوير استراتيجيات التدريب والتقييم على المستوى الكلي بينما وثائق مثل البرامج التعليمية وخطط الجلسات هي وثائق المستوى الجزئي. تصور، اذا صح التعبير، أن استراتيجية التدريب وتقييم كخريطة لل(المستوى الكلي) العالم والدول التي تشكل العالم هي الوثائق الداعمة التي توفر تفاصيل كل وجه من وجوه التسليم والتقييم (المستوى الجزئي). من المهم أن نتذكر أن أي استراتيجية للتدريب والتقييم ينبغي أن تنفذ دون التشاور مع المتخصصين في هذا القطاع و / أو العميل المستهدف / مجموعات العملاء. دبلوم التسجيل التعليم والتدريب المهني وإدارة تتناول المهارات المحددة اللازمة لتطوير وتنفيذ ومراقبة جودة التدريب والتقييم لتلبية المخرجات التعليمية التي تسعى الصناعة، وفقا لمتطلبات التعليم والتدريب المهني الجديد الإطار الوطنية للجودة. المصدر: دبلوم في التسجيل التعليم والتدريب المهني والإدارة

Comments

Popular Posts