نظام النفط الخام سلخ فروة الرأس تجارة


نظام النفط الخام سلخ فروة الرأس تجارة نظام النفط الخام سلخ فروة الرأس تجارة نظام النفط الخام سلخ فروة الرأس تجارة لقد تم العمل على تطوير نظام تجارى لخام (CL). قضيت شهرا مشاهدة الخام ومحاولة أشياء مختلفة. وكنت آمل أتمكن من الحصول على بعض النصائح من السماسرة النفط أخرى أو ربما الحصول على بعض الأفكار من الآخرين. لدي عدد قليل من الأهداف في الاعتبار. الهدف الأول هو 10 القراد في اليوم. باستمرار جعل 10 القراد يوميا هو كل ما يرغبون. ويمكنني أن أضيف دائما المزيد من العقود للمزيد من الربح في وقت لاحق. أريد أن خطر أقل قدر ممكن (من الواضح). 10 القراد يمكن أن يحدث في الثانية مع النفط الخام وذلك بعد 2: 1 RR أو أفضل وقد أثبتت صعوبة. حاليا أنا باستخدام نظام قوس مع الهدف 11 علامة وتوقف زائدة 10 القراد. هذا يبدو للعمل بشكل جيد (على الأقل أفضل من 5 المخاطر لمدة 10 القراد). الآن المشكلة الحالية. أنا في حاجة للعثور الاجهزة احتمال كبير للدخول على. أنا باستخدام الرسم البياني 133 علامة والشموع heikin العشي. CCI وADX. لقد حاول العديد من الاجهزة، مع نجاح محدود. أنا شخص يحصل حريصة حقا عندما أكون في التجارة، لذلك يبدو سلخ فروة الرأس لتكون بالنسبة لي، ليس لدي أي ضغط تقريبا. يمكنني الحصول على والخروج ثم انتقل مع بلدي اليوم ولا يسكن على الوضع الحالي. وسأكون ممتنا حقا أي نصائح أو أي تبادل الاستراتيجيات الحالية. أشعر وكأنني الاقتراب وأكره أن تتخلى عن والعودة إلى تداول الأسهم.

Comments

Popular Posts